أفضل لون للمطبخ

أفضل لون للمطبخ

ألوان طلاء المطبخ الشعبية

يمكن لطلاء الطلاء المنعش أن يضيء مطبخًا قديمًا حقًا. لكن اختيار أفضل الألوان لمطبخك هو قرار كبير.

لون المطبخ المحب

إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على اللون المثالي ، فقم بتشغيله بأمان من خلال اختيار الظلال التي يفضلها المصممون ومعظم أصحاب المنازل.

الأبيض ، والعاجي ، والأصفر ، والأحمر ، والأخضر ، والأزرق ، والرمادي كلها ألوان طلاء شائعة ، للجدران ولهجات. ولكن من المهم أن تفهم كيفية استخدامها إذا كنت تريد أن تضيء أهم غرفة في منزلك.

نظرًا لأن المطابخ تميل إلى أن تكون واحدة من أكثر المناطق ازدحامًا في المنزل ، فمن الحكمة اختيار لون مهدئ مثل الأبيض أو العاجي لجدرانك. خفيف وجيد التهوية ، سوف يضيء اللون على الفور مطبخك وسيكون من السهل إضافته في الألوان هنا وهناك.

إذا كنت تفضل لوحة ألوان أكثر مرحًا من الخفاش ، ففكر في اللون الأصفر. ينشط ويجذب الانتباه ، يعمل بشكل جيد على الجدران ، كطرد خلفي أو داخل الخزانات.

يعتقد أن اللون الأحمر يحفز الشهية ، لذلك فهو لون غالبًا ما يستخدم في المطابخ. ولكن كن حذرا مع هذا اللون الجريء. يمكنها التغلب على الغرفة وتجعلها مظلمة للغاية إذا لم يتم استخدامها بشكل مقتصد. يمكن للأحمر التي تحتوي على تلميحات باللون الوردي أن تصنع العجائب في المطبخ. لن ترغب في طلاء جدرانك بالكامل بها ، ولكن بلاط البلاط بلون التوت سيبدو مذهلًا كخط مائل ، أو يمكنك التفكير في خزانات التوت البري الأحمر المقترنة بكونترتوب محايد.

الأخضر هو لون مهدئ يمكن أن يضفي جوًا ترابيًا عضويًا على المطبخ عند إقرانه بلمسات خشبية. النعناع والتفاح الأخضر هي خيارات أخرى يمكن أن تضيف المزيد من الطابع إلى مطبخك وتبدو جيدة مع الخزائن البيضاء والكونترتوب.

يمكن أن تعمل العديد من ظلال اللون الأزرق في المطبخ. يمكن أن تثير كريس بلوز المقترنة باللون الأبيض أجواء شاطئية ، بينما يبرز لون روبن الأزرق عندما يقترن بلمسات خشبية. يظهر اللون الأزرق الداكن في المطابخ أكثر وأكثر ، غالبًا على خزائن المطبخ أو الجزر. لون مذهل ، يبدو عصريًا ومتطورًا عند إقرانه بجدران بيضاء وأجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ. يمكن أن تضيف الملوثات الزرقاء ذات اللمسات العاجية سحرًا عتيقًا.

يوصف اللون الرمادي بأنه المحايد الجديد ، ويمكن أن يعمل المعجزات في المطابخ أيضًا. يمكن للرمادي الناعم المريح أن يؤرض مساحة المطبخ ويخلق الهدوء في واحدة من أكثر الغرف ازدحامًا في المنزل. يمكن إقران أسطح العمل الرمادية بشكل جيد مع الخزانات الزرقاء الداكنة وتساعد على إنشاء مساحة متطورة. إذا كنت منفتحًا على ألوان أكثر جرأة ، يمكن أن يكمل الرمادي مجموعة من الظلال الأخرى بما في ذلك التوت واليقطين والأصفر.

إذا كنت لا تزال غير متأكد من اللون الذي ستستخدمه ، فقلّب بعض المجلات أو مرر عبر معارض المطبخ على الإنترنت. لاحظ المطابخ التي تنجذب إليها وفكر في دمج مخططات ألوانها في تشكيلتك الخاصة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع