أفكار لهدايا الأطفال

أفكار لهدايا الأطفال

أفضل الهدايا التي يريدها الأطفال في الواقع

إذا كنت جاهزًا لبدء التسوق في العطلة ، ولكنك لست متأكدًا مما تشتريه لجميع الأطفال في قائمتك ، فلدينا ما تريده. من أكثر الألعاب الجديدة سخونة هذا العام إلى المفضلة القديمة من السنوات الماضية ، اختبرنا كل شيء للتأكد من أن كل عنصر في قائمتنا هو شيء يريده الأطفال بالفعل ، من الأطفال الصغار إلى سن المراهقة.

سواء كان لديك طفل لا يزال في حفاضات أو مجرد مراهق يتصرف مثل الطفل ، ستجد شيئًا للجميع في هذه القائمة. هذه هي أفضل الهدايا للأطفال لعام 2019

1. للأعمار من 0-10: اشتراك كتاب شهري

شجع حب طفلك للقراءة من خلال اشتراك نادي الكتاب من Bookroo. يوصى بـ Bookroo للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 0 إلى 10 سنوات ، حيث يتم تسليم الكتب التي يتم اختيارها يدويًا إلى باب منزلك كل شهر. اختر النادي المناسب لطفلك - كتب الألواح أو الكتب المصورة أو كتب الفصل - واستعد لاستكشاف عالم جديد بالكامل من أدب الأطفال.

2. لطفل يبلغ من العمر 6 أشهر: جرة ملفات تعريف الارتباط

تريد أن تثير مهارة الرياضيات؟ ابدئي طفلك في طريق العد مع برطمان كوكيز. يأتي جرة ملفات تعريف الارتباط الحمراء الرائعة مع 10 ملفات تعريف ارتباط لرقائق الشوكولاتة ووضعين مختلفين من اللعب يقدمان العد والأرقام (بالإضافة إلى أنه يحتوي على صوت صغير مضحك حقًا). خيار رائع للأطفال الذين لا تزيد أعمارهم عن ستة أشهر ، فإن برطمان الكوكيز هذا سيبقيهم يضحكون - ويتعلمون - حتى سن الثانية تقريبًا.

3. لعمر 9 أشهر: السيارات التي يتم تكبيرها

العديد من الألعاب التي يتم تسويقها للأطفال مملّة حقًا ، ولكن ليس بهذه السهولة هذه المجموعة من مركبات السحب Melissa & Doug. ما يجعل هذه السيارات والشاحنات الناعمة ممتعة للغاية هو أنه يمكنك إعادة تدوير العجلات وتسابقها حول المنزل. تتضمن المجموعة حافلة مدرسية وسيارة وسيارة إطفاء وسيارة شرطة ، ومحررنا التنفيذي ، Core Content ، TJ Donegan ، من المعجبين لأنهم يذهبون بسرعة ، ولا يصدرون الكثير من الضوضاء ، ولا يضرون الجدران أو أثاث.

4. لعمر 12 شهرًا: حقيبة كبيرة من الكتل العملاقة

تعد كتل البناء طريقة رائعة لتشجيع التنسيق الحركي الصغير ، ولكن يمكن أن تكون الكتل الخشبية الكلاسيكية ثقيلة بالنسبة للأيدي الصغيرة. تم تصنيع Mega Blocks من البلاستيك الملون وخفيف الوزن ، ويمكن النقر عليها معًا لبناء أبراج طويلة وهياكل أخرى. تتضمن هذه المجموعة 80 قالبًا - بعضها بأشكال منحنية - بالإضافة إلى حقيبة بسحاب لتنظيفها وتخزينها بسهولة.

5. لعمر 18 شهرًا: مجموعة ألعاب حديقة الحيوان

سوف يشعر الأطفال الذين لا يحبون شيئًا أكثر من رحلة إلى حديقة الحيوانات بالإثارة مع مجموعة PlayMobil الجديدة للحيوانات. تتناسب المجموعة ذات الألوان الزاهية مع الأطفال الصغار مباشرةً ، وتتميز القرود التي تتأرجح من الأشجار ، وشريحة البطريق ، ومرفقات لإبقاء الحيوانات البرية بعيدة عن الزائرين من البشر. قم بتوسيع المتعة وشراء ضميمة الأسد ، والتي يمكن توصيلها بحديقة الحيوانات لتعيين وقت لعب أكثر للحيوانات البرية.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع