كيف أعرف زيت اللوز الأصلي

كيف أعرف زيت اللوز الأصلي

كيفية معرفة الفرق بين زيت اللوز وزيت اللوز الحلو

يتكون جزئين من نبات اللوز: الجزء الذي ينتج الزهور البيضاء واللوز الحلو ، والآخر الذي ينمو الزهور الوردية واللوز المر النقي. يمكن صنع هذين النوعين من اللوز في زيوت مميزة في الحلويات والكعك والكعك والخبز والشراب. ولكن أي من هذين الزيوت الجوزية يجب أن تستخدم في وصفتك؟ إليك كيفية التمييز بين الاثنين.

اختلافات
من الأفضل استخدام زيت اللوز الحلو ، المشتق من النواة ، كمرطب في التدليك والحلويات. يفيد في علاج الأوجاع والآلام والتهاب العضلات ويشجع على الاسترخاء. زيت اللوز النقي ، المأخوذ من ثمار اللوز ، هو إضافة صحية للعديد من الأطعمة لفوائده الصحية الكثيرة. يعزز الجهاز الهضمي الصحي ويغذي الدماغ والجهاز العصبي ويساعد على خفض نسبة الكوليسترول.

الدلالة
تتوفر زيوت اللوز الحلوة والنقية بكثرة في فيتامين هـ ، وهو ضروري لوظيفة الخلايا السليمة والبشرة والشعر والقلب والعضلات والأعصاب الصحية. يحتوي الزيوتان أيضًا على فيتامين د ومغذيات أخرى.

فوائد
زيت اللوز الحلو هو زيت أساسي يستخدم في العديد من تقنيات العلاج بالروائح ، بما في ذلك التدليك. يوجد زيت اللوز النقي والحلو في العديد من مستحضرات العناية بالشعر ومستحضرات البشرة. إضافة زيت اللوز يجعل الشعر ناعمًا ولامعًا ويسهل الضفيرة. كما أنه يشفي الجلد الجاف والشفاه المتشققة ، ويفتح الهالات السوداء تحت العين ويشفى الجلد المتهيج.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع