استخدام الطاقة الشمسية في المنازل

استخدام الطاقة الشمسية في المنازل

4 الاستخدامات اليومية للطاقة الشمسية للاستمتاع بمنزل أكثر كفاءة
الألواح الشمسية ليست الطريقة الوحيدة لإضافة الطاقة الشمسية إلى منزلك. يمكن استخدام مصدر الطاقة المستدامة هذا في سخانات المياه والإضاءة. تعرف على كيفية استخدام الطاقة الشمسية!

نهاية الصيف لا تعني نهاية أشعة الشمس. حتى في الطقس البارد ، يمكن لأصحاب المنازل الاستفادة من مزايا الطاقة الشمسية المتجددة. سواء كنت ترغب في حماية البيئة أو توفير المال على فواتير الخدمات أو إضافة قيمة إعادة البيع إلى منزلك ، فإن الطاقة الشمسية هي خيار ذكي.

فوائد الطاقة الشمسية
لماذا تختار الطاقة الشمسية؟ الطاقة الشمسية هي:

مستدامة ومتجددة. يجب استخراج مصادر الوقود الأخرى التي تتطلب الاستكشاف من الأرض ويمكن استنفادها.
صيانة منخفضة. بمجرد تركيب الألواح الشمسية وتعظيم كفاءتها ، فإنها لا تتطلب سوى القليل جدًا من الصيانة الدورية.
صامتة. لا تصدر الألواح الشمسية أي ضوضاء لأنها تحول ضوء الشمس إلى كهرباء.
صديقة للبيئة. لا تنتج محطات الطاقة الكهربائية الشمسية والألواح الشمسية الشخصية أي انبعاثات أو لها أي آثار ضارة أخرى على البيئة.

تصبح أكثر بأسعار معقولة. تقدم الحكومة الفيدرالية حاليًا خصومات وحوافز ضريبية يمكن أن تساعد في تعويض تكلفة تركيب نظام كهربائي للطاقة الشمسية. علاوة على ذلك ، فإن التقدم في التكنولوجيا المستخدمة لإنشاء الطاقة الشمسية يسمح لأصحاب المنازل بتعويض استثماراتهم الأولية (في تكاليف المعدات والتركيب) بسرعة أكبر. ونتيجة لذلك ، يستمر سعر الطاقة الشمسية في الانخفاض ويصبح أكثر تنافسية مع المصادر التقليدية للكهرباء. في الواقع ، 37 ولاية في الولايات المتحدة تتبع الآن معايير المحافظ المتجددة. تضمن هذه السياسات الاعتراف بالفوائد العامة للطاقة المتجددة وتتضمن متطلبات لمقدمي الكهرباء لتغيير نسبة معينة من الطاقة التي يولدونها وتقديمها للمستهلكين إلى مصادر الطاقة المتجددة على مدى العقود العديدة القادمة

كيف تعمل الأنظمة الكهربائية الشمسية
تتكون الخلايا الشمسية من مواد شبه موصلة تمتص ضوء الشمس وتحول الإشعاع الشمسي (الحرارة) إلى كهرباء. تنتج خلية شمسية واحدة فقط كمية صغيرة من الطاقة. يتم توصيل العديد من الخلايا ، وتشكيل الألواح أو الوحدات القادرة على توليد طاقة إضافية. يمكن أن تنتج وحدة ما بين 10 إلى 300 واط من الطاقة. نظرًا لأن الخلايا الشمسية معيارية وقابلة للتطوير ، يمكن لأصحاب المنازل تصميم أنظمة شمسية لتلبية متطلباتهم الخاصة. يمكن أيضًا توصيل الألواح الشمسية بنظام توزيع كهربائي موجود (نظام متصل بالشبكة ولا يزال يستخدم مصادر أخرى للكهرباء) ، أو يمكن أن يقف بمفرده (خارج الشبكة).

هل يجب عليك استخدام النظام الكهربائي الشمسي؟
قبل أن تستثمر في نظام الطاقة الشمسية ، تحتاج إلى التأكد من أن منزلك يتلقى ما يكفي من الطاقة الشمسية لتلبية احتياجاتك بكفاءة وبأسعار معقولة. هل يمكن لمنزلك الوصول إلى أشعة الشمس بشكل واضح ودون عوائق طوال اليوم وطوال العام؟ يمكن لمزود الكهرباء المحلي الخاص بك تقديم تحليل لموقع الطاقة الشمسية أو يعلمك كيفية إجراء ذلك بنفسك.

طرق استخدام الطاقة الشمسية في منزلك
يمكن أن يكون نظام كهربائي صغير يعمل بالطاقة الشمسية (يُعرف أيضًا باسم الخلايا الكهروضوئية أو الكهروضوئية) منتجًا موثوقًا وخالٍ من التلوث لمنزلك أو مكتبك. تستخدم الأنظمة الكهروضوئية كلاً من أشعة الشمس المباشرة والمتناثرة لتوليد الكهرباء. ومع ذلك ، كلما زادت الطاقة الشمسية المباشرة التي تصل إلى النظام الكهروضوئي ، زادت الطاقة التي تولدها. لذلك ، في حين أن هذه الأنظمة يمكن أن تعمل في أي مكان ، فإنها تعمل بكفاءة أكبر في مناطق الولايات المتحدة ، مثل الجنوب الغربي ، التي تتلقى المزيد من متوسط ضوء الشمس سنويًا.

ومع ذلك ، حتى إذا لم تتمكن من الاستثمار في نظام الطاقة الشمسية ، فيما يلي طرق لاستخدام الطاقة الشمسية حول منزلك.

سخانات المياه بالطاقة الشمسية
يمكن أن تكون سخانات المياه بالطاقة الشمسية بديلاً معقولًا للنماذج التقليدية التي تعمل بالغاز أو الكهرباء. تعمل الألواح الشمسية على تسخين المياه ، ثم يتم تسليمها إلى خزان التخزين. يمكن لأصحاب المنازل أيضًا الاستفادة من ائتمان ضريبي اتحادي محدد متاح لسخانات المياه بالطاقة الشمسية.

أضواء شمسية خارجية
تستخدم المصابيح الشمسية الخارجية (مثل أضواء الأمان الشمسية أو الأضواء الكاشفة الشمسية) الخلايا الشمسية لتحويل ضوء الشمس إلى كهرباء. تقوم المصابيح الشمسية الخارجية بتخزين هذه الكهرباء في بطاريات خاصة. في الليل ، تعمل هذه البطاريات على تشغيل الأضواء.

يجب وضع كل من الوحدات القائمة بذاتها ، مثل أضواء الأمان الشمسية والأضواء الكاشفة ، ووحدات الألواح الشمسية المنفصلة في أماكن مشمسة. قبل شراء نظام الإضاءة الشمسية ، تحقق للتأكد من أن الشركة المصنعة توفر بطاريات ومصابيح بديلة. ضع في اعتبارك أيضًا تنسيق منزلك. يمكن أن يؤثر الظل من الأشجار والمباني أيضًا على شحن بطارية المصابيح الشمسية وأدائها.

طباخات شمسية
سواء كنت تصنع بنفسك أو تشتري وحدة تم تجميعها مسبقًا ، فإن الأفران الشمسية أصبحت من الأدوات المنزلية الشائعة بشكل متزايد. مثل وعاء الفخار الذي يعمل بالطاقة الكهربائية ، يعد الفرن الشمسي طباخًا بطيئًا. باستخدام عواكس بزاوية توجه الطاقة الشمسية إلى غرفة خاصة ، يعمل الفرن الشمسي على تسخين الطعام إلى درجات حرارة منخفضة نسبيًا على مدار عدة ساعات (من 8 إلى 10 حسب الوصفة). مرة أخرى ، يتوفر مصدر الوقود بحرية في شكل أشعة الشمس.

الأجهزة الشمسية الصغيرة
قد تبدو أجهزتنا الإلكترونية الشخصية القابلة لإعادة الشحن غير مهمة مقارنة بالأجهزة الرئيسية مثل الثلاجات والغسالات / المجففات وأنظمة HVAC. ومع ذلك ، فإن احتساب جميع تكاليف الطاقة المرتبطة باستخدامنا لهذه الأجهزة يشير إلى أنها تستخدم طاقة أكثر مما نعتقد. يمكن أن يكون شاحن الهاتف والكمبيوتر اللوحي الذي يعمل بالطاقة الشمسية طريقة بسيطة وغير مكلفة وفعالة لبدء تقديم مزايا الطاقة الشمسية لعائلتك.

استخدام الطاقة الشمسية في منزلك أمر ممكن ، وهناك وحدات شمسية تلبي احتياجات أي صاحب منزل. سواء كنت تتطلع إلى خفض تكاليف الطاقة أو تقليل الطاقة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع