طريقة سن السكين

طريقة سن وشحذ السكين

أفضل الطرق لشحذ السكاكين ، وفقًا لخبراء الطهاة والسكاكين
لقد تحققنا مع الطهاة والخبراء للحصول على نصائح شحذ السكين الخاصة بهم - من نصائح DIY سهلة الاستخدام إلى طرق أكثر احترافية.
بالنسبة لأولئك الذين يفضلون طريقة DIY في شحذ السكين ، لدى كلوديا سيدوتي ، رئيسة الطهاة في HelloFresh ، بعض الأفكار لمشاركتها ، أولها استخدام قطعة من ورق الصنفرة: "أفضل حجم سيعتمد على السكين وكم وتقول سيدوتي ، إنها تقترح البدء باستخدام ورق صنفرة خشنة والعمل في طريقك إلى قطعة أدق للحصول على أقصى حد. ومن طرقها الأخرى استخدام ملف مسمار ، مع تشغيل حافة شفرة السكين ضدها.

أدوات التجارة
يقول الشيف التنفيذي فابيو كاباريلي من سالتين وفاريا في نورفولك بولاية فرجينيا: "إن أسهل طريقة لشحذ السكين هي استخدام مبراة السكين". "أنا شخصيًا أستخدم واحدة كهربائية تسمى Work Sharp ، Knife & Tool Sharpener ، Ken Onion Edition. إنه سهل الاستخدام للغاية ، ويمكنك تعديل حزام الشحذ إلى الزاوية المطلوبة لسكينك. "

يشرح الشيف التنفيذي غاريت ميرك من فندق Ballantyne في شارلوت بولاية نورث كارولينا ، "تعمل جميع الشحذ بالطريقة نفسها ، بغض النظر عن نوع الحجر المستخدم. ستوجه السكين إلى أسفل الحجر عند الزاوية التي تريدها عدة مرات. من الضروري ، مع ذلك ، أن تكون كل ضربة هي نفسها - كما في نفس نمط السكتة الدماغية والضغط. يشار إلى الزاوية التي تضعها على السكين بأنها شطبة. إذا كنت تريد سكينًا حادًا ، فستكون الزاوية الخاصة بك أقل بكثير ، كما هو الحال في درجة 15 مقابل 25 درجة. إذا كنت تبحث عن حافة طويلة الأمد ، فقم بزيادة الزاوية ".

متى يتم استخدام سكين شحذ السكين
إن ما يسمى الفولاذ الشحذ ، وهو قضيب معدني يباع مع معظم مجموعات السكاكين ، لا يشحذ السكين حقًا ، ولكنه بدلاً من ذلك يشحذ حافة شفرة باهتة قليلاً. يؤدي مسح الشفرة على طول الفولاذ إلى إعادة ضبط الحافة. خلال هذه الحركة ، تأكد من الحفاظ على زاوية 15 درجة بين النصل والفولاذ.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع